4 سنوات لمتهم بهتك عرض قاصر تحت التهديد بنشر صورها على “الفايسبوك”

مدير التحرير | 2018.08.06 - 3:31 - أخر تحديث : الإثنين 6 غشت 2018 - 3:31 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
4 سنوات لمتهم بهتك عرض قاصر تحت التهديد بنشر صورها على “الفايسبوك”

قررت غرفة الجنيات الأولى باستئنافية طنجة، في جلسة عمومية عقدت، الخميس الماضي، معاقبة متهم في قضية تتعلق بـ “هتك عرض قاصر بالتهديد عن طريق نشر صور شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي”، وحكمت عليه بـ 4 سنوات حبسا نافذا.

وناقشت هيأة الحكم ملف هذه القضية بحضور المشتكية، التي سردت، تفاصيل عملية ابتزازها وهتك عرضها تحت التهديد، مبرزة أنها تعرفت على المتهم منذ ثلاثة سنوات عبر تطبيق “الواتساب”، وكانت ترافقه إلى منزله بالعرائش، حيث تمكن، في غفلة منها، من تصويرها بواسطة هاتفه الخلوي وهي في وضعيات مخلة بالحياء، ليبدأ في الفترة الأخيرة تهديداته بنشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”،  بعد أن قررت الابتعاد عنه.

وأكدت المصرحة، وهي قاصر لا يتعدى سنها 17 سنة، أنها لم تتمكن من مقاومة تهديدات المتهم، وظلت تلبي له رغباته الجنسية من الخلف، إلى حين أن وصلت الأمور إلى حد لا يمكن السكوت عنها فقررت وضع شكاية ضده في الموضوع.

المتهم (محمد.ع)، البالغ من العمر 22 سنة، أنكر أمام الهيأة كل التهم المنسوب إليه، إلا أن الهيأة واجهته  بمحاضر الضابطة القضائية المعززة بقراءة ذاكرة هاتفه والصور محفظة به، ما جعله ينهار ويعترف بفعلته، لتقرر  هيأة الحكم وجوب التصريح بمؤاخذته وفق المنسوب إليه.الشمال بريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.