الرئيسية المحلية 4 سنوات لمتهم بهتك عرض قاصر تحت التهديد بنشر صورها على “الفايسبوك”

4 سنوات لمتهم بهتك عرض قاصر تحت التهديد بنشر صورها على “الفايسبوك”

0 ثانية قراءة
0

قررت غرفة الجنيات الأولى باستئنافية طنجة، في جلسة عمومية عقدت، الخميس الماضي، معاقبة متهم في قضية تتعلق بـ “هتك عرض قاصر بالتهديد عن طريق نشر صور شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي”، وحكمت عليه بـ 4 سنوات حبسا نافذا.

وناقشت هيأة الحكم ملف هذه القضية بحضور المشتكية، التي سردت، تفاصيل عملية ابتزازها وهتك عرضها تحت التهديد، مبرزة أنها تعرفت على المتهم منذ ثلاثة سنوات عبر تطبيق “الواتساب”، وكانت ترافقه إلى منزله بالعرائش، حيث تمكن، في غفلة منها، من تصويرها بواسطة هاتفه الخلوي وهي في وضعيات مخلة بالحياء، ليبدأ في الفترة الأخيرة تهديداته بنشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”،  بعد أن قررت الابتعاد عنه.

وأكدت المصرحة، وهي قاصر لا يتعدى سنها 17 سنة، أنها لم تتمكن من مقاومة تهديدات المتهم، وظلت تلبي له رغباته الجنسية من الخلف، إلى حين أن وصلت الأمور إلى حد لا يمكن السكوت عنها فقررت وضع شكاية ضده في الموضوع.

المتهم (محمد.ع)، البالغ من العمر 22 سنة، أنكر أمام الهيأة كل التهم المنسوب إليه، إلا أن الهيأة واجهته  بمحاضر الضابطة القضائية المعززة بقراءة ذاكرة هاتفه والصور محفظة به، ما جعله ينهار ويعترف بفعلته، لتقرر  هيأة الحكم وجوب التصريح بمؤاخذته وفق المنسوب إليه.الشمال بريس

المزيد من الأخبار المرتبطة
المزيد من الأخبار المنشورة بواسطة مدير التحرير
المزيد المحلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إقرأ أيضا

محكمة العرائش تقضي بحجز عقار في ملكية عم أمين عام حزب الإستقلال نزار بركة

قضت المحكمة الإبتدائية بالعرائش صباح اليوم الاثنين، بحجز عقار في ملكية عم الأمين العام لحز…