رئيس الجماعة الترابية “تزروت” يقاضي مندوب الصحة بالعرائش

هيأة التحرير | 2018.08.07 - 11:52 - أخر تحديث : الثلاثاء 7 غشت 2018 - 11:52 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
رئيس الجماعة الترابية “تزروت” يقاضي مندوب الصحة بالعرائش

لم يتردد رئيس مجلس جماعي في مقاضاة كل من المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالعرائش، ومقتصد بالمندوبية ذاتها، حيث توجه دفاعه بشكاية ضدهما إلى وكيل الملك بابتدائية المدينة، متهما إياهما بنشر “تدوينات” تسيئ إليه، مستدلا بمحضر معاينة.

وحسب ما أوردته يومية “الأحداث المغربية” في عددها الصادر ليوم الثلاثاء 07 غشت، فإنه مباشرة بعد نشر تدوينات فايسبوكية ضده، سارع رئيس الجماعة القروية “تزروت” التابعة لدائرة مولاي عبد السلام بن مشيش بإقليم العرائش، إلى الاستعانة بمفوض قضائي من أجل محضر معاينة اختيارية للصفحة الفايسبوكية،  لكل من عبد القادر زين الدين، مندوب وزارة الصحة بالعرائش، ومحمد الحاكيمي، مقتصد الندوبية ذاتها.

وأكد محضر المعاينة حسب ذات اليومية، أن عبد القادر زين الدين نشر تدوينة يقول فيها ” بين جبال وغابات وطني يختبئ رئيس جماعة بعقل متعفن”.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.