احسيسن يسحب ترخيص قاعة حفلات خارج التجمعات السكنية و يرخص لأخرى داخلها بالعرائش

مدير التحرير | 2018.08.08 - 6:59 - أخر تحديث : الأربعاء 8 غشت 2018 - 6:59 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
احسيسن يسحب ترخيص قاعة حفلات خارج التجمعات السكنية و يرخص لأخرى داخلها بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

توصل صاحب المركب السياحي الميراج المتواجد بمدخل العرائش، جهة القصر الكبير، بقرار سحب رخصة قاعة للأفراح دون الإفصاح عن الأسباب، في الوقت الذي رخص فيه لقاعة بعمارة التجارة وسط مدينة العرائش و التي إعترض عليها سكان الحي.

و تُرجع مصادر العرائش 24، قرار السحب إلى حصول مشروع آخر منافس قريب من المركب السياحي الميراج، على رخصة قاعة للأفراح، المشروع الذي كان سابقا في ملكية رئيس المجلس البلدي الحالي.

و في نفس السياق كان رئيس المجلس البلدي قد رخص لإحداث قاعة بعمارة التجارة قرب السوق المركزي، و التي يملكها أقارب لمدير المصالح ببلدية العرائش، الرخصة التي أثارت العديد من المشاكل داخل الحي، حيث أصدر عامل الإقليم، بناءا على تقرير لجنة مختلطة، أصدر قرار سحب الرخصة، القرار الذي لم ينفد إلى حدود كتابة هاته الأسطر.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.