وزير الشباب والرياضة يجتمع مع خمس رؤساء مجالس منتخبة من إقليم العرائش.

هيأة التحرير | 2018.08.10 - 1:36 - أخر تحديث : الجمعة 10 غشت 2018 - 1:41 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
وزير الشباب والرياضة يجتمع مع خمس رؤساء مجالس منتخبة من إقليم العرائش.

 

وزير الشباب والرياضة يجتمع مع خمس رؤساء مجالس منتخبة من إقليم العرائش.
وتفاؤل كبير بانصاف مجالي للاقليم في برنامج ملاعب القرب

توجت مبادرة لرؤساء مجالس جماعية من إقليم العراءش، عن جلسة عمل زوال يومه الخميس 09 غشت 2018 بمقر وزارة الشباب والرياضة خص بها الوزير رشيد طالبي العلمي رؤساء جماعات تزروت بني كرفط بني عروس وبوجديان وسوق الطلبة.

هذا اللقاء تمحور حول آفاق التعاون والشراكة المتاحة بين الطرفين لسد الخصاص والفراغ المهول الذي تعرفه الجماعات المذكورة على مستوىالتجهيزات والمرافق السوسيورياضية الموجهة لفئة الشباب خاصة ملاعب القرب.
وقد خلف التفاعل الإيجابي للوزير رشيد الطالبي العلمي وأجواء هذا اللقاء لدى رؤساء المجالس الجماعية بالغ الارتياح ووصف بالمثمر والبناء والعملي، وبأن احتكاك الوزير بممارسة الشأن المحلي لسنوات كرئيس لبلدية تطوان ورئيس لجهة طنجة تطوان فتح آفاقا لتكريس مبدأ التعاون والتشارك وذلك ترسيخا لسياسة القرب والإنصاف المجالي وتكافؤ الفرص في الولوج للخدمات الرياضية.
وحسب ما تسرب عن هذا الاجتماع فإنه أسفر عن إقرار 03 مشاريع ملاعب كبرى إضافة إلى 15 ملاعب قرب قروية والتي يرتقب أن تكون موضوع اتفاقات شراكة وتعاون بين الوزارة وهذه الجماعات لتنفيذ مشاريعها
وحسب تصريح احد الحاضرين فان تنفيذ هذه المشاريع قد يكون منطلقا لانصاف شباب إقليم العرائش في مجال مرافق القرب وأحد مداخل مصالحة الشباب مع التعاطي مع الشأن العام.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.