العرائش: الفرقة الوطنية تعتقل مدير سابق لمستشفى للامريم و مقتصد

مدير التحرير | 2018.08.10 - 8:40 - أخر تحديث : الجمعة 10 غشت 2018 - 8:45 صباحًا
2 تعليقان
قراءة
شــارك
العرائش: الفرقة الوطنية تعتقل مدير سابق لمستشفى للامريم و مقتصد

العرائش 24: المكتب الرئيسي

إعتقلت الفرقة الوطنية أمس الخميس مدير سابق للمستشفى الإقليمي للامريم بالعرائش و مقتصد و نقلتهما إلى الدار البيضاء.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن الفرقة الوطنية قامت بإعتقال المدير السابق من داخل سكنه الوظيفي، الذي لم يُخليه بعد، رغم إنتقاله لمدينة طنجة للعمل بها، كما قامت بإعتقال مقتصد بالمستشفى بنفس اليوم.

و ترجح مصادر العرائش 24، أن يعود الإعتقال لتورط المعنيين في عمليات فساد كبيرة داخل المستشفى.

اترك تعليق 2 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
  1. 1
    karim says:

    المرجو اصلاح الخطا فالامر لا يتعلق بالدكتور الادريسي بل بالمدير السابق موجود الحسين

  2. 2
    chentoufe says:

    انا مواطن مغربي اعمل كاستاذ بالديار الاسبانية ساقتني ظروف صحية الى مستعجلات مستشفى للا مريم بالعرائش يوم السبت بعد الزوال لاجد هناك حالة من الفوضى في قاعة الانتظار. لما وصل دوري استقبلت بترحاب من طرف طبيب شاب في العشرينيات يبدو عليه بعض الارتباك، بعد خروجي تسائلت فقيل لي انه فقط طالب متدرب يشرف لوحده على مستعجلات المستشفى.
    كيف يعقل وضع صحة المرضى بمستعجلات اكبر مستشفى باقليم العرائش بين ايدي متدرب بدون خبرة، هذا دون الحديث عن غياب الادوية التي لاحظت عند وجودي بقاعة الانتظار ان اغلب المرضى، رغم حالتهم الصحية المستعجلة، يظطرون الى الخروج من المستشفى لاقنائها من صيدليات الحراسة.
    اقول للمسؤولين لا حول و لا قوة الا بالله و الى متى هذا الاستهتار بحياة و صحة المواطن المغربي.