والي الجهة للسلطات بالعرائش: “الوضع سيء، نوضو تخدمو”

مدير التحرير | 2018.08.10 - 2:02 - أخر تحديث : الجمعة 10 غشت 2018 - 2:06 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
والي الجهة للسلطات بالعرائش: “الوضع سيء، نوضو تخدمو”

العرائش 24: المكتب المركزي

إجتمع والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد اليعقوبي بداية هذا الأسبوع بعمالة العرائش، برجال السلطة، حيث ناقش معهم الوضع الأمني بالإقليم، الذي وصفه بالسيء.

و تطرق الإجتماع حسب مصادر العرائش 24، إلى عدة مسائل أمنية، من بينها التهريب و الهجرة السرية، واصفا العرائش بالنقطة السوداء.

و أضافت نفس المصادر، أن الوالي تحدث بلغة صارمة إلى رجال السلطة من رؤساء دوائر و قياد و أمنيين، معبرا عن إمتعاضه الشديد مما وصلت إليه الوضعية الأمنية بالعرائش، طالبا منهم القيام بمهامهم على أكمل وجه.

و في نفس السياق فقد قررت السلطات بالعرائش إنشاء نقطتين للمراقبة بالقرب من السجن المدني بالعرائش لمحاربة الهجرة السرية و التهريب.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.