تصريحات خطيرة لصاحب مقهى ليكسوس: “أنا رجل ثري و لا تهمني المقاطعة و لو إستطعت، لمنعت دخول المسلمين و وزعت الفودكا و الويسكي و لم يولد بعد النبي محمد غيري”

مدير التحرير | 2018.08.12 - 12:13 - أخر تحديث : الأحد 12 غشت 2018 - 12:44 مساءً
3 تعليقات
قراءة
شــارك
تصريحات خطيرة لصاحب مقهى ليكسوس: “أنا رجل ثري و لا تهمني المقاطعة و لو إستطعت، لمنعت دخول المسلمين و وزعت الفودكا و الويسكي و لم يولد بعد النبي محمد غيري”

العرائش 24: المكتب المركزي

قال “ر. ي” صاحب مقهى ليكسوس بالعرائش، أنا رجل ثري و إبن أسرة ثرية و لا تهمني دعوات المقاطعة المنتشرة ضد مقهاي، مضيفا: لو إستطعت، لمنعت دخول المسلمين و قدمت الفودكا و الويسكي و ديك صحاب كاس د أتاي غير يمشيو فحالوم”.

تصريح صاحب مقهى ليكسوس جاء في معرض سبه للداعين لمقاطعة مقهى ليكسوس، بحضور جريدة محلية، حيث أخد يستعرض ثرواته و ممتلكاته ، معتبرا أنه قدم لمدينة العرائش خدمة كبيرة بفتحه لمقهى ليكسوس.

و أضاف “ر. ي” قائلا: “أنا رجل ثري أملك 18 عقارا في كل بقاع الأرض و لا أحتاج لزبناء ليكسوس و خصوصا المسلمين، و لو كان بالعرائش زبناء الويسكي و الفودكا، لعلقت لائحة بمدخل المقهى، تمنع دخول المسلمين.

تصريحات صاحب مقهى ليكسوس الخطيرة لم تتوقف هنا بل ذهب إلى أبعد من ذلك، قائلا “بعد النبي محمد لم يولد على هذه الأرض غيري”.

و كان رواد لمقهى ليكسوس وسط مدينة العرائش قد أطلقوا حملة لمقاطعة المقهى بسبب رفعها للأسعار بداية هذا الصيف.

اترك تعليق 3 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
  1. 1
    Abdou says:

    أطلب من صاحب المقال أن يسحب مقاله لأن كذب و افتراء. صاحب المقهى ليكسوس لا يمكنه أن يقول هذا الكلام لأنه قبل كل شيء رجل مسلم و من أسرة مسلمة و من لا يعرف أسرته ووسطه المحافظ فليبحث عن أسرته. صاحب المقهى رجل طيب يشغل عددا كبيرا من اليد العاملة. كان بإمكانه أن يستثمر في مدينة أخرى لكنه فضل مدينته العرائش التي يعشقها و يشجع الكثير من أصدقاءه المقيمين بالخارج للإستثمار في العرائش. و عليه يجب أن تشجعه و لا نختلق له المشاكل التافهة.

  2. 2

    سير الله ينعل…… دابا تخيل لو كان هذا فحال مارك ولا مول ميكروسوفت للي ثروات ديالوم تضاهي ميزانية دول مجتمعة اشنو هيذير! ؟هتكون كثار من قارون ابوقرون ولكن مالي كيتلاقاو المال مع الكلاخ فلا نستغرب سير الله يغبر ليك الشقف وذيك المقهى ديالك لا يشرف العرائشيين في شيئ وشخصيا لم اجلس فيه يوما واحدا.

  3. 3

    رشيد يتحدى العرائيشين بعد ان ورثة اموالا من زوجه الستيف وما فعلته مؤخرة ستيف… الله يرحم القبر ونا خلى