مافيات التهريب يقتنون أسلحة متطورة استعدادا لمواجهات مع الأمنين المغربي والإسباني

مدير التحرير | 2018.08.17 - 3:54 - أخر تحديث : الجمعة 17 غشت 2018 - 3:54 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مافيات التهريب يقتنون أسلحة متطورة استعدادا لمواجهات مع الأمنين المغربي والإسباني

العرائش 24: وكالات

أكدت معلومات استخباراتية حصلت عليها الأجهزة الأمنية المغربية والإسبانية أن مافيات التهريب الدولي للمخدرات التي تنشط بين ضفتي مضيق جبل طارق قد تمكنت من الحصول على أسلحة ثقيلة حديثة من أجل تعزيز قدراتها القتالية في حال حدوث مواجهات مع شرطة البلدين.

وحسب ما أوردته يومية المساء في عددها الجديد، فإن هذه المعطيات أقلقت المسؤولين الأمنيين في البلدين لأنها تعني أن استراتيجية بارونات المخدرات قد تغير وقد تتحول الأمور إلى مواجهات مباشرة بين الطرفين بالأسلحة الثقيلة.

وأشارت اليومية إلى أن إحدى العصابات قد قامت بالفعل بمهاجمة عناصر الحرس المدني الإسباني عند محاولتهم اقتحام أحد مستودعات الحشيش قرب مدينة قادش الجنوبية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.