الشبيبة الحركية تدين الإعتداء الذي تعرض له البرلماني السيمو و تطالب بمحاسبة المعتدي

مدير التحرير | 2018.08.17 - 7:28 - أخر تحديث : الجمعة 17 غشت 2018 - 7:28 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الشبيبة الحركية تدين الإعتداء الذي تعرض له البرلماني السيمو و تطالب بمحاسبة المعتدي

العرائش 24: المكتب المركزي

أدانت الشبيبة الحركية بمدينة القصر الكبير الإعتداء الذي تعرض له رئيس مجلس بلدية القصر الكبير و البرلماني عن دائرة العرائش محمد السيمو من طرف السيد سليمان عربوش، داخل مقر الجماعة.

و حسب البيان التضامني الذي حصلت العرائش 24 على نسخة منه، فإن السيمو الذي كان يقوم بمهامه بشكل عادي داخل قسم التعمير، إلتقى بالسيد سليمان عربوش، حيث سأله عن سبب تواجده، غير أن الأخير يضيف البيان، أمطر السيمو بالسب و الشتم و القذف أمام المتواجدين، قبل أن يتدخل رجال الأمن الذين تواجدو بعين المكان. 

و قد إستنكرت الشبيبة في بيانها، التصرفات التي وصفتها باللامسؤولة، معتبرة أن الإعتداء إهانة لكل مناضلي الحزب ، مؤكدة على تمسكها بإتخاد كافة الإجراءات القانونية في حق سليمان عربوش.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.