إحباط محاولة تهريب 700 كغ من الحشيش المغربي إلى إسبانيا

مدير التحرير | 2018.08.20 - 12:44 - أخر تحديث : الإثنين 20 غشت 2018 - 12:44 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إحباط محاولة تهريب 700 كغ من الحشيش المغربي إلى إسبانيا

تمكنت عناصر الحرس المدني الاسباني، من احباط محاولة تهريب 700 كيلوغرام من الحشيش المغربي نحو سواحل جنوب اسبانيا على متن قارب ترفيهي.

وحسب مصادر اعلامية اسبانية أمس الأحد، فإن القارب تم اعتراضه قبالة ساحل مدينة لالينيا قرب الجزيرة الخضراء، وكان على متنه 3 مهربين، اثنان اسبان والثالث مغربي.

وأضافت ذات المصادر أن اعتراض القارب جاء بعد شكوك حامت حوله من طرف بحرية الحرس المدني، فتم ايقافه وتفتيشه فتم العثور على 22 حزمة من الحشيش يصل وزنها الإجمالي إلى 700 كيلوغرام تم تهريبها من شمال المغرب.

وقد جرى توقيف المهربين الثلاثة للتحقيق معهم قبل تقديمهم إلى المحاكمة، فيما تمت مصادرة القاري وما كان على متنه من حشيش. طنجة 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.