(تحذير: صور قاسية) صاحب مقهى بلانكو النيگرو بالعرائش يتعرض لإعتداء خطير

مدير التحرير | 2018.08.24 - 12:57 - أخر تحديث : الجمعة 24 غشت 2018 - 12:59 صباحًا
تعليق واحد
قراءة
شــارك
(تحذير: صور قاسية) صاحب مقهى بلانكو النيگرو بالعرائش يتعرض لإعتداء خطير

العرائش 24 : المكتب المركزي

تعرض فجر أمس الخميس ثاني أيام عيد الأضحى، يونس الهواري صاحب مقهى “بلانكو نيگرو” لإعتداء خطير نُقل على إثره للمستشفى الجهوي بطنجة.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن يونس الهواري كان مارا بالقرب من عمارة لاتوليب حيث صادف تواجد شبان يشربون الخمر، ليلقي عليهم التحية، قبل أن يحاول أحدهم بدأ عراك معه، ليلتحق به ثلاثة إخوة و يشرعوا في ضرب يونس الهواري بالسكاكين بطريقة متوحشة، قُطع فيها عصب بيد يونس الهواري و مُزقت عدة أجزاء من جسده، كما قام المعتدون بسرقة مبلغ 7000 درهم كانت في حوزتة الضحية و هاتف ذكي. 

و قد تم نقل يونس الهواري على عجل إلى المستشفى الإقليمي للامريم، حيث حاول أحد المعتدين اللحاق به و الإعتداء عليه مجددا، ليقوم رجال أمن تواجدوا بالمستشفى بالقبض عليه، فيما لازال الثلاثة الباقون في حالة فرار.

حالة يونس الهواري الخطيرة، إستدعت نقله على عجل إلى المستشفى الجهوي بطنجة، حيث سيخضع لعملية عاجلة بعد ساعات.

تحذير : صور قاسية

اترك تعليق 1 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
  1. 1
    كمال says:

    هذا كل راجع الى سوء التسيير و التدبير بامن العرائش.