مستجدات جديدة حول قضية انقطاعات الماء بالقصر الكبير

مدير التحرير | 2018.08.30 - 4:16 - أخر تحديث : الخميس 30 غشت 2018 - 6:26 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مستجدات جديدة حول قضية انقطاعات الماء بالقصر الكبير

العرائش 24: القصر الكبير

تفاعلا مع موضوع انقطاعات الماء بمدينة القصر الكبير والضجة التي أثارتها.

وبعد الأخبار التي تداولتها بعض المواقع حول عقوبات متمثلة في توجيه استفسارات لرؤساء مصالح ستعقبها إعفاءات بسبب التهاون في أداء المهام.

انتقلت إلى أطراف المدينة بطريق تطفت صباح أمس الأربعاء 29 غشت لجنة مكونة من رئيس المجلس الجماعي والبرلماني محمد السيمو وكذا باشا المدينة والمدير الاقليمي لوكالة راضيل إضافة إلى مهندس بمصلحة الاستغلال بالوكالة بالعرائش لمعاينة القطعة الأرضية التي سيتم بناء صهريج جديد عليها لتأمين عدم انقطاع الماء عن الساكنة مستقبلا.

وحسب المدير الاقليمي لوكالة راضيل فإن الخزان الجديد يتوقع أن يؤمن ما حجمه 15000 مترا مكعبا من الماء بشكل يومي، وهو ما سيقطع بشكل نهائي مع أي إمكانية لانقطاع الماء.

من جهته أكد رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو أنه تم رصد ميزانية ملياري سنتيم لإنشاء هذا الخزان كإجراء منبثق عن الاجتماعات الطارئة الأخيرة سواء بمدينة القصر الكبير أو تلك التي أشرف عليها السيد عامل إقليم العرائش.

جدير بالذكر أن جمعيات قصرية كانت قد شكلت لجنة لمتابعة هذا الملف وأصدرت بلاغا في الموضوع يهدد باللجوء إلى القضاء في حال عدم محاسبة المسؤولين عن الانقطاعات وعدم إيجاد حلول نهائية لها.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.