دعوات لتوشيح سبّاح بعد إنقاذه لـ4 أطفال من الغرق بالعرائش

مدير التحرير | 2018.09.04 - 10:13 - أخر تحديث : الثلاثاء 4 شتنبر 2018 - 10:16 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
دعوات لتوشيح سبّاح بعد إنقاذه لـ4 أطفال من الغرق بالعرائش

تعالت دعوات بمواقع التواصل الإجتماعي، لتوشيح شاب سبّاح، أنقذ يوم الأربعاء المنصرم، 4 أطفال دفعة واحدة من الغرق، بشاطئ ضواحي مدينة العرائش.

وأكد عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن السّباح الذي كان يرقد في غرفة الإنعاش بالمستشفى الإقليمي بالعرائش، يستحقُّ توشيحاً لبطولته.

وأورد النشطاء، قصة المهاجر الإفريقي، الذي منحه الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الجنسية الفرنسية بعدما أنقذ طفلاً واحداً من السقوط من نافذة بمنزل أسرته.

وفي السياق نفسه، أكد تدوينات لنشطاء بالإقليم أن “منقذ السباحة الذي ساهم في إنقاذ 13 طفلا، بشاطئ العرائش ثم سقط مغشيا عليه من الانهاك، يستحق وساما”.

وأضاف نفس التدوينات بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إنه بطلٌ حقيقي”.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن الأطفال الذين جرى إنقاذهم ومعهم منقذ السباحة، يوجدون في حالات صحية مستقرة، ولا تدعو أحوالهم إلى القلق.

وأبرزت في بيان لها، أن بعض الأطفال غادروا مستشفى الأميرة لالة مريم بالعرائش، بينما سيغادر البقية فور تحسّن حالتهم بشكل أفضل

اليوم 24 بتصرف

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.