سلطات العرائش تُحبط عمليتين للهجرة السرية

مدير التحرير | 2018.09.05 - 12:15 - أخر تحديث : الأربعاء 5 شتنبر 2018 - 12:15 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
سلطات العرائش تُحبط عمليتين للهجرة السرية

العرائش 24: المكتب المركزي

تمكنت أمس الثلاثاء و اليوم الأربعاء سلطات العرائش من إفشال عمليتين منفصلتين للهجرة السرية.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن قائد مقاطعة “الكودية” السيد مصطفى، رفقة رئيس دائرة المغرب الجديد، تمكنا من إفشال عملية للهجرة السرية كانت في إطار الإعداد بغابة قرب الطريق السيار جهة حي المغرب الجديد، حيث قاما رفقة القوات المساعدة بمطاردة أكثر من 20 مهاجرا سريا ينحذرون من مدينة العرائش، حيث تمكنوا من إعتقال الرأس المدبر و عدد كبير من المهاجرين السريين.

و تضيف نفس المصادر أن نفس القائد تمكن من إحباط عملية ثانية صباح اليوم الأربعاء، إحتجز فيها قارب مطاطي سريع قبل نزوله للمياه بمنطقة “عين شقة” بالعرائش.

و تجدر الإشارة إلى أن شواطئ العرائش تُعتبر أنشط منطقة للهجرة السرية بالمغرب، حيث تحاول سلطات المدينة محاربة هذه الظاهرة بشكل يومي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.