محكمة الاستئناف تأمر بإستدعاء موظفين كبار بعمالة العرائش والوكالة الحضرية ومندوبية الاسكان ورئيس مجلس بلدي سابق

مدير التحرير | 2018.09.06 - 9:06 - أخر تحديث : الخميس 6 شتنبر 2018 - 10:07 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
محكمة الاستئناف تأمر بإستدعاء موظفين كبار بعمالة العرائش والوكالة الحضرية ومندوبية الاسكان ورئيس مجلس بلدي سابق

العرائش 24: المكتب المركزي

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة الشرطة القضائية بالعرائش بتبليغ الاستدعاء لموظفين كبار بعمالة العرائش والوكالة الحضرية ومندوبية الاسكان وسياسة المدينة ورئيس مجلس بلدي سابق.

و حسب مصدر مسؤول للعرائش 24، فإن الأمر جاء للمثول أمام قاضي التحقيق قصد التحقيق معهم حول تزوير وتحريف محضر لمعاينة، على إثر الشكاية التي تقدم بها دفاع المشتكين ضحايا قرار هدم العمارة الواقعة بشارع محمد الخامس رقم 22 قبالة حديقة الأسود بالعرائش.

و قد إعتبر المتضررون من عملية الإفراغ و الهدم أن معاناتهم و تشريد أسرهم سببه قيام محرري المعاينة الذين سيتم التحقيق معهم بداية شهر أكتوبر من هذه السنة .

ولنا عودة للموضوع بعد الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه القضية التي اصبحت قضية رأي عام .

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.