أمن تطوان يعتقل قاتل شاب ثلاثيني

مدير التحرير | 2018.09.07 - 9:55 - أخر تحديث : الجمعة 7 شتنبر 2018 - 9:55 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أمن تطوان يعتقل قاتل شاب ثلاثيني

تمكنت مصالح ولاية امن تطوان، مساء أمس البارحة، من إيقاف أحد الأشخاص في بداية الخمسينات من عمره بدرب الجنوي بالمدينة القديمة، في زمن قياسي، متهم بالضرب والجرح المؤدي الى الوفاة.

وأفاد مصدر أمني أن شخصين وكلاهما من ذوي السوابق القضائية، دخلا في تلاسن حاد، بسبب خلاف سابق بينهما، نتج عنه تبادل للضرب والجرح حيث قام أحد الطرفين بطعن الأخر ، وهو في ثلاثينات من العمر،بواسطة سكين نقل إثرها إلى المستشفى الاقليمي سانية الرمل بتطوان حيث وافته المنية متأثرا بجروحه.

وأضاف نفس المصدر أن ولاية أمن تطوان وفور توصلها بالخبر استنفرت جميع مصالحها وباشرت حملات أمنية مكثفة بجميع أحياء المدينة العتيقة حيث تمكنت عناصر الشرطة بعد مطاردة شديدة للفاعل بأزقة المصلى والملاح من إيقافه وحجز السلاح الأبيض أداة الجريمة وإحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل الكشف عن أسباب وملابسات الواقعة.

وقد وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة التي أمرت كذلك بعرض جثة الهالك على الطب الشرعي من أجل التشريح الطبي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.