الفيزازي و الريسوني و الراضي ضيوف “قهيوة مع هيام” بالعرائش

مدير التحرير | 2018.09.07 - 4:52 - أخر تحديث : الجمعة 7 شتنبر 2018 - 5:41 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الفيزازي و الريسوني و الراضي ضيوف “قهيوة مع هيام” بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

يستضيف برنامج “قهيوة مع هيام” الذي يُبث مباشرة غدا السبت على الساعة العاشرة ليلا على الصفحة الشخصية لمعدته “هيام الكلاعي” كل من الشيخ محمد الفيزازي و الصحفيين سليمان الريسوني و عمر الراضي لمناقشة موضوعي “الفُصام المجتمعي” و “الحريات الفردية”.

الحلقة تعتبر الثانية و الأولى في نسختها الجديدة بشعارها الجديد، حيث سيناقش البرنامج في كل حلقة على المباشر، مواضيع وطنية و أخرى محلية يعاد بثها في عدة جرائد إلكترونية بينها العرائش 24.

و تعتبر فكرة برنامج “قهيوة مع هيام” المعتمدة على تكنولوجيا البث الحي المتوفرة لدى موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، و التي تُصور بمقهى “دوكيسا”  فكرة فريدة حيث تدمج بين بساطة التواصل بالعالم الإفتراضي و إحترافية التصوير و الإعداد.

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.