مقهى/بيتزيريا “La terrasse” الجميل يفتتح أبوابه بحي المغرب الجديد بالعرائش

مدير التحرير | 2018.09.11 - 3:26 - أخر تحديث : الخميس 13 شتنبر 2018 - 3:33 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مقهى/بيتزيريا “La terrasse” الجميل يفتتح أبوابه بحي المغرب الجديد بالعرائش

تفتتح مقهى/بيتزيريا “La terrasse” هذا الخميس 13 شتنبر أبوابه بحي المغرب الجديد بجوارة وكالة التداري وافا بنك.

و يتوفر مقهى/بيتزيريا “La terrasse” على تجهيزات حديثة، حيث يوفر لزبنائها خدمات ذات جودة عالية، كما تتميز المقهى بتوفرها على “بيتزيريا”، والذي بدوره يقدم خدمات إحترافية في مجال الأكلات الخفيفة.

وقد تعززت المقهى بتجهيزات حديثة وجديدة، وهندسة عصرية ترقى إلى المستوى المطلوب لدى الزبناء، وتضع المقهى نصب أعينها خلق الراحة اللازمة للزبناء بما توفره لهم من خدمات بقائمة طويلة مما هو متوفر في أرقى المقاهي، كما تتميز مقهى/بيتزيريا “La terrasse” بتقديمها أكلات خفيفة تعزز قائمة الخدمات التي تقدمها لزبنائها ذات الجودة العالية في البيتزيريا.

ويشتغل بالمقهى طاقم جاهز ومستعد لخلق الفضاء المناسب للزبناء الباحثين عن الراحة الكاملة في ذات المقهى، ولكل من أراد أن يقصد المقهى ما عليه سوى التوجه إلى حي المغرب الجديد قرب وكالة التجاري وافابنك، أو الإتصال بالرقم الهاتفي أسفله: 0661140492

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.