خلاف حول إقامة الآذان يتسبب في وفاة مؤذن على يد زميله

مدير التحرير | 2018.10.03 - 9:57 - أخر تحديث : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 9:57 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خلاف حول إقامة الآذان يتسبب في وفاة مؤذن على يد زميله

تسبب خلاف نشب بين مؤذن وزميل له بمدينة سيدي بنور، أمس الثلاثاء، في وفاة شخص وإصابة اخر بجروح خطيرة|، وذلك بعد مناوشات بينهما حول اقامة الأذان في المسجد الذي يعملان به.

وحسب مصادر إعلامية وطنية، فإن الجريمة وقعت بعد نشوب خلاف بين المؤذنين، اللذين تتراوح أعمارهما بين 40 و44 سنة، حيث حاول الأول (الجاني)، التأكيد على أنه المؤذن الرئيس للمسجد الذي شيد حديثا، الأمر الذي لم يتقبله زميله تاذي بعد عينته مندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية في ذات المنصب.

وتطور النقاش بين الإثنين، عقب صلاة الفجر، ليتحول إلى صراع بالأيدي، ويتسبب في وفاة أحدهما على الفور واصابة اخر بجروح متفاوتة الخطورة.

وفور توصلها بالخبر، إنتقلت إلى عين المكان عناصر من الوقاية المدنية من أجل نقل الجثة إلى مستودع الأموات، فيما قامت السلطات اللأمنية بفتح تحقيق من أجل الوقوف على ملابسات الحادث.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.