فيسبوك تتخذ قرارا جديدا بشأن حذف حسابات المستخدمين

مدير التحرير | 2018.10.06 - 8:11 - أخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 8:11 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
فيسبوك تتخذ قرارا جديدا بشأن حذف حسابات المستخدمين

قرر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إطلاق إجراء جديد للمستخدمين الذين يودون حذف حساباتهم على موقعها بشكل نهائي، حيث كان أمام هؤلاء 14 يوما قبل التراجع عن القرار.

موقع “The Verge” المتخصص أشار في اتصال له مع مسؤولي موقع فيسبوك إلى أن هذا الأخير قرر الرفع من المدة التي تمنح للمستخدمين الذين يقررون حذف حساباتهم بشكل نهائي من منصتها للتواصل الاجتماعي، حيث كان بإمكان هؤلاء استعادة حسابهم في حالة أرادوا ذلك بعد 14 يوما من الحذف في حال اتصالهم بحسابهم من جديد.

وأعلنت فيسبوك أنها قامت بالرفع من هذه المدة لتصل إلى 30 يوما، وقال مسؤولون في فيسبوك توضيحا لهذا الأمر، أن عدد المستخدمين الذين يحاولون استعادة حساباتهم الخاصة بعد حذفها بعد انقضاء مدة 14 يوما كبير، ولذلك فقد فكرت الشركة في اتخاذ هذا الاجراء وتمديد المدة.

المصدر : المحترف

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.