خبر صادم للحراكة..وخاصة الذين غادروا المغرب مؤخرا

مدير التحرير | 2018.10.06 - 8:34 - أخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 8:34 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
خبر صادم للحراكة..وخاصة الذين غادروا المغرب مؤخرا

وكالات

تلقى الآلاف من القاصرين المغاربة الذين وصلوا إلى إسبانيا بطريقة غير قانونية خبرا صادما بعدما توصلت الحكومتان المغربية والإسبانية إلى اتفاق يقضي بإعادتهم إلى المملكة.

وحسب ما أوردته وسائل إعلام إسبانية، فإن المغرب قبل أخيرا بتحقيق هذا المطلب الذي طالما طالبت به الدولة الإيبيرية، إلا أن الموافقة المغربية كانت مشروطة بتسليمه هؤلاء القاصرين بعد تحديد هوياتهم لتتم إعادتهم إلى ذويهم أينما كانوا .

الاتفاق الجديد من شأنه أن يجهض أحلام آلاف القاصرين المغاربة الذين خاطروا بحياتهم من أجل الوصول إسبانيا وهم على علم بأن مسألة تسليمهم إلى المغرب غير واردة وأنهم سيظلون هناك في مراكز الإيواء.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.