العرائش: تأسيس فرع المنظمة الدولية لجمع شمل الصحراويين في العالم

مدير التحرير | 2018.10.07 - 10:29 - أخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 10:29 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش: تأسيس فرع المنظمة الدولية لجمع شمل الصحراويين في العالم

في إطار توسيع قاعدة المنظمة الدولية لجمع شمل الصحراويين في العالم، بجهة طنجة تطوان الحسيمة، شهد رحاب دار الشباب بمدينة العرائش الجمع العام التاسيسي لفرع المنظمة بهذه المدينة .

و قد التأم الجمع العام الذي ترأسه السيد عمر الراهي المنسق الجهوي بحضور مجموعة من المتتبعين للقضية الصحراء وفاعلين جمعويين وحقوقيين، ابتداء من الساعة الخامسة مساءا، وهو الجمع العام الذي ابتدأ بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني.

وفي كلمة لها بالمناسبة، ذكرت الأستاذة فاطمة الحمامصي ، الجمع العام بالأهداف المنظمة الدولية لجمع شمل الصحراويين في العالم، وعلاقتها بقضية الصحراء، التي تمر اليوم بمرحلة تستدعي تظافر جهور جميع الفاعلين من أجل الدفاع عن وحدة البلاد من طنجة إلى لكويرة.

وبعد المصادقة على القانون الأساسي انطلق الجمع العام في عملية انتخاب أعضاء المكتب المسير لفرع المنظمة بإقليم العرائش، والذي جاء على الشكل التالي:

الرئيسة : فاطمة الحمامصي

نائبتها : سعاد الوهابي

الكاتب العام : عبد الإله السباعي

نائبه : توفيق الحمداني

أمينة المال : فاطمة برايس

نائبتها : حميد الحجري

المستشارة : زبيدة اشوخي

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.