وفاة سبعيني داخل سيارته بمدينة القصر الكبير

مدير التحرير | 2018.10.07 - 11:02 - أخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 11:02 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
وفاة سبعيني داخل سيارته بمدينة القصر الكبير

توفي سبعيني، الخميس الماضي، داخل سيارته بشارع وادي المخازن بمدينة القصر الكبير، حيث كان قاصدا مصحة خاصة للقيام ببعض الفحوصات بعدما أحس بآلام.

الراحل كان يسمى قيد حياته “محمد.أ”، وهو من مواليد 1940 بمارتيل؛ أحس بتدهور حالته الصحية، وفق ما أورده أفراد من عائلته، قبل أن يقرر الانتقال بسيارته إلى المصحة، ليفارق الحياة في الطريق.

وحلت عناصر من الشرطة القضائية والعلمية بالمكان، حيث قامت بالمعاينة الميدانية وفتحت تحقيقا، قبل أن تأذن بنقل الجثة إلى مستودع الأموات لتشريحها بإذن من النيابة العامة المختصة.هسبريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.