حصري: مهرب للمخدرات يكشف عن تورط برلماني و شخصيات كبيرة بالعرائش في قضية 24 طن

مدير التحرير | 2018.10.07 - 11:40 - أخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 11:40 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حصري: مهرب للمخدرات يكشف عن تورط برلماني و شخصيات كبيرة بالعرائش في قضية 24 طن

العرائش 24 : المكتب المركزي

في نقطة تحول كبيرة في قضية محاولة تهريب 24 طن من المخدرات بالعرائش، كشف أحد أبرز المدائنين، عن أسماء كبيرة بينها برلماني حالي بالإقليم.

و حسب مصادر العرائش 24، فإن المدان بالتهريب الدولي للمخدرات “م” في قضية محاولة تهريب 24 طن من المخدرات إنطلاقا من مياه العرائش، راسل “البسيج” بأسماء كبيرة بالعرائش، بينها برلماني حالي و أخوين يملكان محلات ملابس و مقهى و صاحب محطة بنزين بجماعة تابعة للإقليم و أسماء أخرى كبيرة بميناء العرائش، متهما إياهم من بالتعامل معه في التهريب الدولي للمخدرات.

و تضيف نفس المصادر، أن أوامر على مستوى عالي أعطيت للتحقيق مع المتهمين.

و كانت البحرية الملكية قد أحبطت سنة 2016، عملية ضحمة لتهريب أكثر من 24 طن من المخدرات، حيث تم فيها إعتقال شخصيات كبيرة من إقليم العرائش.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.