إغتصاب طفل داخل كتاب لحفظ القرآن بالعرائش

مدير التحرير | 2018.10.22 - 12:07 - أخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 12:07 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إغتصاب طفل داخل كتاب لحفظ القرآن بالعرائش

أوقفت أمس الأحد، مصالح الأمنية بالعرائش، شابا يبلغ من العمر 19 سنة، يشتبه في اغتصابه لطفل يبلغ من العمر 14 سنة، وسط أحد الكتاتيب القرآنية التابعة لمسجد الأنصار بحي “ألتو راديو”.

وأوضح المصدر ذاته أن الضحية المنحدر من إحدى دواوير مدينة العرائش، يقطن لدى قريبه بذات المدينة ، تقدم بشكاية إلى المصالح الأمنية التي فتحت تحقيقا في النازلة، وأوقفت الشاب المشتبه به بناء على الشكاية.

وأكد ذات المصدر أن التحريات والأبحاث بخصوص واقعة اغتصاب الطفل وسط الكُتاب ما تزال جارية ومن المنتظر أن تتم إحالة الشاب على النيابة العامة، يوم الثلاثاء المقبل.

العرائش 24 + شوف تيفي

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.