فريدة بطلة مسلسل “سامحيني” تحل بالحسيمة في أول زيارة للمغرب

مدير التحرير | 2018.10.23 - 9:35 - أخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 9:35 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
فريدة بطلة مسلسل “سامحيني” تحل بالحسيمة في أول زيارة للمغرب

حلت الممثلة التركية، “شيما كوركماز”، بطلة مسلسل “سامحيني”، بمدينة الحسيمة، بعد وصولها الى مطار مدينة الدار البيضاء

وكانت الممثلة التركية المذكورة والمعروفة في الأوساط المغربية بـ”فريدة” عن دورها في مسلسل نشرت صورة على انستغرام تخبر فيها جمهورها أنها في طريقها إلى مطار الدارالبيضاء ثم الحسيمة.

وجاءت زيارة “فريدة” الأولى إلى المغرب من أجل تكريمها في المهرجان السينمائي الدولي في الحسيمة، حيث ستحصل على درع التكريم بسبب شهرتها الكبيرة في المغرب عن دورها في المسلسل الشهير، الذي يستمر عرضه لأزيد من أربع سنوات.

جدير بالذكر، ان مسلسل “سامحيني” الذي تؤدي احد أدواره “شيما كوركماز”، إضافة إلى عدد من الممثلين الأتراك، يحتل الرتبة الاولى من حيث عدد المشاهدات على القناة الثانية المغربية، كما أنه أطول مسلسل تعرضه قناة رسمية في تاريخ البث التلفزي الوطني.

ويحكي المسلسل التركي قصة عائلتين تربط أبناء بعضها البعض علاقة حب.

ومنذ أشهر يحتل المسلسل صدارة البرامج الأكثر مشاهدة على قناة “دوزيم”، ويحظى في المتوسط بنسبة 75 في المائة من نسبة المشاهدات.

العرائش 24 + طنجة 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.