كارثة بالصور: بعد نجاتهم من الموت حرقا نساء و أطفال ينامون في العراء بالعرائش

مدير التحرير | 2018.10.25 - 6:26 - أخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2018 - 6:26 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
كارثة بالصور: بعد نجاتهم من الموت حرقا نساء و أطفال ينامون في العراء بالعرائش

العرائش 24 : المكتب المركزي

نجا 7 أشخاص من أفراد أسرة من الموت حرقا أول أمس الثلاثاء، بعدما إندلعت النيران في منزلهم الصفيحي بحي “الكريان” بالعرائش.

و حسب تصريحات لبعض الناجين للعرائش 24، فإن إحدى بنات الأسرة بينما كانت مستلقية بإحدى غرف المنزل إشتمت رائحة حريق قبل أن تفاجأ بالنيران تندلع في جزء كبير من المنزل، حيث أشعرت زوجة أخيها، الأم لخمسة أطفال، التي إحتجزت داخل بيتها الصفيحي، قبل أن يقوم بعض الجيران بكسر الباب و إنقادها رفقة أطفالها الخمسة و يفر الجميع، تاركين النيران تأكل كامل المنزل الصفيحي.

و قد وصلت الوقاية المدنية و رجال الأمن و ممثلي السلطات إلى عين المكان، حيث قامت الوقاية المدنية بإخماد الحريق و نقل بعض أفراد الأسرة إلى المستشفى الإقليمي للامريم.

الأسرة و بعدما أخمدت النيرات وجدت نفسها بدون مأوى و لا ملبس، حيث قدم لهم الجيران بعض الملابس و الأغطية و الأفرشة التي وضعوها برصيف مقابل لمنزلهم، حيث إتخدوه مسكنا.

و قد أرجع بعض الجيران في تصريحات للعرائش 24، أسباب الحريق إلى تماس كهربائي خصوصا و أن الأسلاك المزودة للحي بالكهرباء تمر محادية لمنزلهم الصفيحي.

الأسرة المنكوية و التي تعيش اليوم في العراء، طالبت بتمكينها من مسكن كريم خصوصا و أنها من الأسر المحصية ضمن برنامج مدن بدون صفيح مند مدة طويلة و لم تستفذ إلى الآن.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.