مجلس جماعة عياشة بإقليم العرائش يواصل عملية ربط الطريق الإقليمية بالمداشر

مدير التحرير | 2018.10.26 - 10:51 - أخر تحديث : الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 10:51 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
مجلس جماعة عياشة بإقليم العرائش يواصل عملية ربط الطريق الإقليمية بالمداشر

تحت إشراف المجلس الجماعي لعياشة بإقليم العرائش، برئاسة السيد عبد العالم الهنا، تجري حاليا أشغال تهيئة المسلك القروي الرابط بين الطريق الإقليمية ومدشري بومهدي واحنانشة، على مقربة من المنشأة المائية سد الخروب، بجماعة عياشة، على امتداد 5 كيلومترات بتمويل المديرية الإقليمية للفلاحة بطنجة. وستنجز الأشغال في المسلك المذكور على امتداد 6 أشهر.

وفي سياق متصل، قام المجلس بصيانة مجموعة من النقابر، فحسب مصادر من داخل الجماعة فبناءا على نداءات متكررة للساكنة وحفاظا على حرمة الموتى وصونا لقبورهم، يواصل مجلس جماعة عياشة تسييج مجموعة من المقابر بمختلف المداشر. فبعد مقبرة”الحمامات” و”سيدي العرايشي” ومقبرة “سيدي الفرجان” جاء دور “سيدي نصار” بمدشر البراهمة، وبعده مقبرة “المالحايل” والتي حظيت بالأولوية نظرا لكونها سهلة الولوج بالنسبة للماشية وأيضا تضرر عدة قبور بفعل التعرية والعوامل المناخية في انتظار استكمال نفس العملية بمجموعة من المداشر.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.