ضحايا وكالة أسفار بالعرائش يتوجهون للقضاء و صاحبتها لا تزال مختفية

مدير التحرير | 2018.10.29 - 10:50 - أخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 10:50 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
ضحايا وكالة أسفار بالعرائش يتوجهون للقضاء و صاحبتها لا تزال مختفية
  1. العرائش 24: المكتب المركزي

توجه عدد من ضحايا وكالة أسفار بالعرائش إلى مديرية الأمن لتقديم شكايات ضد صاحبة الوكالة، التي نصبت عليهم بتذاكر مزورة، وصلت قيمتها إلى الملايين.

و حسب تصريحات الضحايا و الذين يقدر عددهم بالعشرات، فإنهم تفاجؤوا نهاية الأسبوع الماضي بعدم وجود حجوزات حقيقية، حيث و بعدما توجهوا للوكالة، فوجؤوا مرة أخرة بأبوابها المغلقة و بهاتف صاحبتها الغير مشغل.

و قد تجمهر أول أمس السبت العشرات من الضحايا أمام مقر الوكالة، معبرين عن سخطهم العارم، خصوصا أولائك الذين بقيت جوازات سفرهم محتجزة بالداخل، مطالبين بكسر الباب و إعادتها إليهم.

و تعتبر عملية النصب هاته الأولى من نوعها بهذا الحجم بمدينة العرائش.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.