أمن العرائش يعتقل عصابة إجرامية مكونة من خمسة أشخاص

مدير التحرير | 2018.11.08 - 2:24 - أخر تحديث : الخميس 8 نونبر 2018 - 2:24 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أمن العرائش يعتقل عصابة إجرامية مكونة من خمسة أشخاص

العرائش 24: المكتب المركزي

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش، يوم أمس الأربعاء 07 نونبر الجاري، من توقيف خمسة أشخاص يتشبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات باستعمال العنف.

وقد مكنت إجراءات البحث من توقيف المشتبه فيه الرئيسي متلبسا بحيازة سكين من الحجم الكبير وقناع حاجب للمعطيات التشخيصية، قبل أن يتم توقيف أربعة أشخاص آخرين يشبه في مشاركتهم في تنفيذ عمليات السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وقد تم الاحتفاظ بأربعة من المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما سيتم تقديم المشتبه فيه الخامس في حالة سراح بمجرد انتهاء إجراءات البحث القضائي.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.