شركة رونو تطوان تعقد لقاء تواصليا مع وكلاء كراء السيارات بالجهة

هيأة التحرير | 2018.11.15 - 1:18 - أخر تحديث : الخميس 15 نونبر 2018 - 8:48 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
شركة رونو تطوان تعقد لقاء تواصليا مع وكلاء كراء السيارات بالجهة

 


تحت شعار “جميعا من أجل دعم وتطوير قطاع كراء السيارات”، نظمت شركة تطوان أوطوموبيل (رونو)، مساء يوم الثلاثاء 14 نونبر 2018، بمقرها الرئيسي بشارع 9 أبريل بالطريق الدائري بتطوان، لقاء تواصليا مع وكلاء كراء السيارات بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء حسب الجهة المنظمة في إطار انفتاح شركة “تطوان أوطوموبيل” على العاملين بهذا القطاع قصد تقديم عروض مغرية مع تسهيلات في الأداء عن طريق القروض المجانية.


واعتبر عبد الكريم البوري مدير المبيعات بشركة تطوان أوطوموبيل أن الهدف من تنظيم هذا اللقاء التواصلي، يأتي في إطار تعزيز الشراكة التجارية مع وكلاء كراء السيارات، على اعتبار أن 40 في المائة من مبيعات شركة رونو تعود لوكلاء كراء السيارات.

مضيفا في ذات السياق أن علاقة شركة رونو مع وكلاء كراء السيارات قوية ومتينة ويطبعها الود والإحترام المتبادل.

 



من جهته نوه سمير العاقل رئيس جمعية النهضة الجهوية لوكلاء كراء السيارات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بتنظيم هذا اللقاء من طرف شركة تطوان أوطوموبيل، الذي من شأنه تقريب الخدمات والعروض لزبنائها العاملين بقطاع كراء السيارات.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.