تطوان: توقيف ثلاثة أشخاص وحجز 800 قرص طبي مخدر

مدير التحرير | 2018.11.19 - 5:01 - أخر تحديث : الإثنين 19 نونبر 2018 - 5:03 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تطوان: توقيف ثلاثة أشخاص وحجز 800 قرص طبي مخدر

العرائش 24 : حنان البرق

تمكنت عناصر الشرطة العاملة بالسد القضائي بمدخل مدينة تطوان، بحر الأسبوع الماضي، من إيقاف ثلاثة أشخاص وحجز 800 قرص طبي مخدر من أنواع مختلفة.

وذلك في إطار عمليات المراقبة اليومية، حيث أثارت انتباه عناصر الشرطة سيارة أجرة من الصنف الأول قادمة من مدينة طنجة، وعند تفتيش حقيبة كانت بحوزة أحد الركاب تبين أنها تحتوي على الكمية المذكورة من الأقراص المهلوسة.

وقد أحيل الموقوفون الثلاثة والذين ينحدرون من مدينة الصويرة ومن بينهم قاصر رفقة المحجوز على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معهم ووضع اثنان منهم رهن تدبير الحراسة النظرية والقاصر تحت المراقبة وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.