المنتخب المغربي يواجه المنتخب التونسي في ديربي شمال أفريقي

مدير التحرير | 2018.11.20 - 3:49 - أخر تحديث : الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 3:49 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المنتخب المغربي يواجه المنتخب التونسي في ديربي شمال أفريقي

يستعدّ منتخبا المغرب وتونس، للقاء ديربي شمال أفريقي بامتيازٍ ومن العيار الثقيل، على “إستاد برادس” الأوليبمي التونسي، يوم الثلاثاء، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت تونس، 18:00 بتوقيت المغرب، و19:00 بتوقيت مصر الـ 21 بتوقيت الإمارات والـ20 بتوقيت السعودية.

ويأتي هذا اللقاء الذي ينتظره عشاق الكرة المستديرة في كلا البلدين وشمال أفريقيا، في إطار التحضيرات لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، والتي ستنطلق في الكاميرون الصيف المقبل.

فعلى الدفة التونسية، كان منتخب نسور قرطاج، قد ضمن المشاركة في البطولة الأهم لمنتخبات القارة السمراء، بعدما سجّل 12 نقطة جعلته طليع المجموعة العاشرة ومتصدرها، وهي المجموعة التي تضمّ منتخب مصر أيضاً، الذي ضمن التأهل.

مغربياً، فإنّ المنتخب الوطني سجل إنتصاراً كبيراً في مباراته الأخيرة على الكاميرون بهدفين نظيفين، ضامناً بذلك مشاركته في كأس أمم أفريقيا. وبذلك، فقد أصبح رصيد المنتخب المغربي 10 نقاطٍ في المركز الأول في المجموعة الثانية، فيما تراجع الأسود الغيرة مروضة إلى المركز الثاني مسجلا 8 نقاط.

وكالات

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.