المحطة الجديدة بلا مكاتب بيع التذاكر بعد تماطل المجلس في تمكين الشركات الحالية من الإستفاذة

مدير التحرير | 2018.11.21 - 1:38 - أخر تحديث : الأربعاء 21 نونبر 2018 - 1:47 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المحطة الجديدة بلا مكاتب بيع التذاكر بعد تماطل المجلس في تمكين الشركات الحالية من الإستفاذة

العرائش 24: المكتب المركزي

في إجراء غريب حاول مجلس جماعة العرائش إفتتاح المحطة الطرقية الجديدة تزامنا مع عيد الإستقلال رغم غياب خدمة بيع التذاكر الأساسية و التي يقوم عليها كل شيء في هذا المرفق، قبل أن يسحب الكاتب العام العامل بالنيابة، هذا المشروع من لائحة التدشينات.

و في تصريح لطارق الدراز أحد مسيري مكتب لبيع التذاكر بالمحطة الطرقية الحالية للعرائش 24، قال: أن جماعة العرائش في الوقت الذي سلمت فيه مقاهي بالمحطة الجديدة بطريقة مباشرة لنفس المستفدين بالمحطة القديمة، حاولت التنصل من تسليم مكاتب البيع لنفس المستفيدين رغم الخبرة المتواجدة لديهم بخصوص الحافلات المرتادة لمحطة العرائش و رغم تقديمهم لدفتر تحملات يُجَود الخدمات.

و أضاف الدراز أن بلدية العرائش في شخص رئيسها تحججت بتسليم المكاتب للشركة الوطنية للنقل و اللوجيستيك و هو الأمر المناقض لعملية تسليم المقاهي، التي أشرفت عليها البلدية بشكل مباشر، مضيفا أن المتضررين طلبوا لقاء الكاتب، العام العامل بالنيابة، للإطلاعه على المعطيات الحقيقية التي تثبت أحقيتهم بالإستفادة من تلك المكاتب.

و أشار الدراز إلى أن عدم تسليم المكاتب للشركتين المتواجدتين حاليا بالمحطة القديمة سيتسبب في تشريد أكثر من 20 أسرة تعمل 12 منها بشكل مباشر مع شركته، داعيا جماعة العرائش إلى التعامل بجدية مع ملفهم.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.