محاولة اغتصاب ممرضة تهز مستشفى سانية الرمل بتطوان

مدير التحرير | 2018.11.23 - 1:41 - أخر تحديث : الجمعة 23 نونبر 2018 - 1:41 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
محاولة اغتصاب ممرضة تهز مستشفى سانية الرمل بتطوان

فجرت جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان بتطوان، فضيحة من العيار الثقيل، حينما كشفت تفاصيل محاولة الاغتصاب التي تعرضت لها إحدى الممرضات بمستشفى سانية الرمل بتطوان، من طرف أحد الممرضين.

وقال الحسن أقبايو، رئيس جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان، إن الجمعية توصلت بشكاية من طرف إحدى الممرضات التي كانت تقضي فترة تدريبية بمستشفى سانية الرمل، تتهم ممرضا بمحاولة اغتصابها بالقوة داخل إحدى قاعة مخصصة للممرضين.

وأوضح رئيس جمعية الكرامة، أن الممرض الذي يشتغل بالمستشفى لأزيد من ست سنوات، حاول مضاجعة الفتاة بالقوة حينما كانت تريد أخذ قسط من الراحة داخل إحدى القاعات، بحيث حاول نزع ملابسها وإرغامها على ممارسة الجنس معه.

وأضاف رئيس الجمعية، أن الفتاة أخبرت الحارس العام للمستشفى بالأمر، لكنه لم يكترث لها، ما جعلها تقدم شكاية جديدة لمدير سانية الرمل.

وأفاد أقبايو، أن إدارة المستشفى فتح تحقيقا في الموضوع من أجل معرفة ملابسات هذه الحادثة . الشمال بريس

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.