جرجاف بخلف التازي على رأس مندوبية الصيد بالعرائش

مدير التحرير | 2018.11.24 - 2:53 - أخر تحديث : السبت 24 نونبر 2018 - 2:53 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
جرجاف بخلف التازي على رأس مندوبية الصيد بالعرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

خلف السيد جرجاف عبد الله أول أمس الخميس، السيد إدريس التازي على رأس مندوبية الصيد البحري بإقليم العرائش، قادما من مندوبية بوجدور.

و قد جرى تسليم السلط بين المندوبين في حفل أشرف عليه السيد توفيق الكثيري مدير الشؤون العامة و القانونية بوزارة الصيد البحري، بحضور رؤساء مصالح و موظفين عموميين ، و ممثلي السلطة بالإقليم، حيث أشار الكثيري إلى أن حركة المناديب تدخل في سياق مجهودات الوزارة لضخ دماء جديدة في المؤسسات التابعة لها.

و قد نظمت مجموعة من الجمعيات المهنية حفل تكريم للمندوب السابق، الذي إنتقل إلى مدينة أكادير، في المعهد التكنولويجي للصيد البحري ، منوهين بما قدمه الآخير للقطاع طيلة فترة إنتدابه بالعرائش.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.