إسبانيا تستعين بالشرطة المغربية لتفكيك مافيا دولية متخصصة في الإغتيالات

مدير التحرير | 2018.12.03 - 12:27 - أخر تحديث : الإثنين 3 دجنبر 2018 - 12:27 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
إسبانيا تستعين بالشرطة المغربية لتفكيك مافيا دولية متخصصة في الإغتيالات

شاركت الشرطة المغربية، إلى جانب نظيرتها الإسبانية في ملاحقة الشبكات الإرهابية وشبكات المخدرات وتبييض الأموال وتنفيذ عمليات الإغتيال، إذ أفلح تنسيق أمني بين الجهازين، من إحباط مخطط لمنظمة دولية، كانت بصدد تنفيذ اغتيالات لفائدة مافيا المخدرات في البلاد.

وحسب يومية “المساء” التي أوردت الخبر في عددها ليوم (الاثنين)، فإن تطوير آلية عمل للتنسيق التام مع ضباط الشرطة في المغرب، مكن من كشف خيوط المنظمة الدولية، التي تنفذ عملياتها تحت الطلب، والتي كانت تنقل أفرادها بين عدد من الدول، مشيرةً أنها كانت تسعى للاستقرار في منطقة “كوستا ديلسول” بإقليم الأندلس جنوب إسبانيا.

وحسب المصدر نفسه، فإن أعضاء المنظمة يقومون بنسخ طريقة تنفيذ عملياتهم الاغتيالية من أفلام المافيا، وهو الأمر الذي أثار انتباه المحققين، بعد تنفيذ عناصر المنظمة، جرائم قتل بطرق بشعة، في عدد من المناطق، مشيراً إلى أن هؤلاء لديهم طابع عنيف للغاية وليس لديهم شيء من التعاطف مع الآخرين.

كما أضاف المصدر ذاته، أن المنظمة اتبعت إجراءات بدقة عالية مكنتها، من تجنب الملاحقة الأمنية، إذ كان أعضاؤها يغيرون العناوين باستمرار، قبل أن تتمكن الشرطة الإسبانية من الوصول إلى المنظمة عبر تنسيق أمني عال مع المغرب.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.