لاراديل تسحب عدادات محلات تجارية بالعرائش و جمعية الوئام تستنكر

مدير التحرير | 2018.12.03 - 3:42 - أخر تحديث : الإثنين 3 دجنبر 2018 - 3:42 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
لاراديل تسحب عدادات محلات تجارية بالعرائش و جمعية الوئام تستنكر

العرائش 24: المكتب المركزي

أصدرت جمعية الوئام للتجار بالعرائش بيانا إستنكرت فيه سحب عدادات مجموعة من المحلات بطريقة وصفتها بالإنتقائية و بدون إنذار.

و حسب البيان الذي توصلت العرائش 24 بنسخة منه، فإن موظفا مكلفا بسحب العدادات قام و بدون إنذار أصحاب المحلات بإعطاء أوامر سحب العدادات رغم إنتظام العديد من أصحابها في أداء الفواتير، فيما جزء آخر لم يتخطى المدة المسموح بها للأداء رغم تأخره، و هو ما تسبب في مشاكل أمنية للمحلات، يضيف البيان.

و قد طالبت الجمعية من مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء، في نفس البيان، بفتح تحقيق في الموضوع و محاسبة المتورطين إن ثبت تعمدهم إلحاق الضرر بالمحلات التجارية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.