المغرب التطواني يُرغم على التعادل بميدانه أمام الوداد البيضاوي

مدير التحرير | 2018.12.04 - 6:48 - أخر تحديث : الثلاثاء 4 دجنبر 2018 - 6:48 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المغرب التطواني يُرغم على التعادل بميدانه أمام الوداد البيضاوي

العرائش 24: حنان البرق

تعادل فريق المغرب التطواني بهدف لمثله أمام نظيره الوداد البيضاوي، في اللقاء الذي جمع بينهما عشية يوم الأحد 2 دجنبر الجاري، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة السادسة من البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وقد تكمن الفريق التطواني من تسجيل هدفه في الدقيقة 34 من عمر المباراة عن طريق اللاعب “المهدي بلعروصي”، وحافظ الماط، الذي كان متميزا تكتيكيا، على هذه النتيجة الإيجابية طلية أطوار هذه المقابلة إلى غاية الدقيقة 95 حيث تمكن اللاعب أشرف داري من تعديل النتيجة من ضربة زاويا، ويفرض بذلك على فريق المغرب التطواني اقتسام نقاط المباراة.

وقد ظهر فريق المغرب التطواني في هذه المباراة بوجه جيد وكان الأحق في الفوز بالنقاط الثلاثة في هذا اللقاء، حيث خلق لاعبوه مجموعة من فرص حقيقة للتسجيل، سواء في الشوط الأول أو الثاني، لو تم استغلالها بالشكل الجيد لكانت النتيجة لصالح أصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة ارتقى الماط إلى الصف الخامس برصيد 12 نقطة، جمعهما من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات. في حين رفع الوك رصيده من النقط إلى 11 نقطة محتلا بها الصف الثامن.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.