البراق ينجو من كارثة حقيقية بعد اصطدامه بعارضة حديدية

مدير التحرير | 2018.12.05 - 12:39 - أخر تحديث : الأربعاء 5 دجنبر 2018 - 12:39 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
البراق ينجو من كارثة حقيقية بعد اصطدامه بعارضة حديدية

كادت عارضة حديدية أن تتسبب في وقوع كارثة حقيقية للقطار الفائق السرعة “البراق” الذي يربط بين مدينتي طنجة والدار البيضاء، وذلك بعد اصطدامه بعارضة حديدية على مستوى مركز عين حرودة، وفق ما نشره موقع “أحداث.إنفو”.

وحسب ذات المصدر، فإن عمال إحدى شركات المناولة كانوا يقومون ببعض الاشغال بالمنطقة، وعندما حاولوا نقل عارضة حديدية، تفاجئوا بقدوم قطار البراق، الذي صدمها ورماها بعيدا عن السكة الحديدية بعدة أمتار.

وفور وقوع الحادثة، اضطر القطار إلى التوقف لفترة من الزمن، من أجل تقييم حجم الخسارة التي تسبب فيها الاصطدام، قبل أن يستكمل رحلته إلى محطة الدار البيضاء.

وقدمت المصالح الأمنية إلى عين المكان فور وقوع الحادث، حيث تم فتح تحقيق مع عمال الشركة، لمعرفة ملابسات الحادث الذي كان من الممكن أن يتسبب في وقوع كارثة حقيقية للقطار ولركابه.طنجة 24

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.