العرائش تستضيف تأسيس أول جامعة ملكية مغربية للترياتلون

مدير التحرير | 2018.12.15 - 1:40 - أخر تحديث : السبت 15 دجنبر 2018 - 3:46 مساءً
تعليق واحد
قراءة
شــارك
العرائش تستضيف تأسيس أول جامعة ملكية مغربية للترياتلون

العرائش 24: المكتب المركزي

إستضاف اليوم السبت، المركز المتعدد التخصصات ليكسوس، أول جمع عام تأسيسي للجامعة الملكية المغربية لرياضة التريتلون، بحضور المدير الإقليمي لوزارة الشبيبة و الرياضة و ممثل لوزارة الطالبي العالمي.

و قد حضر الجمع العام التأسيسي جمعيات ممارسة لرياضة التريياتلون من مدينة العرائش، مكناس، الرباط، الدارةالبيضاء، الجديدة، مرتيل، الدشيرة و القنيطرة.

و عرف الجمع العام إنتخاب السيد مجيد أمهروق من جمعية تريياتلون العرائش، كرئيس للجمع العام، كما عرف قراءة و المصادقة على القانونين الأساسي و الداخلي للجامعة، حيث إختير المركز المتعدد التخصصات ليكسوس كمقر مؤقت للجامعة.

و يعتبر الجمع العام بالعرائش، المرحلة الأولى في تأسيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة التريياتلون، حيث سيتم تنظيم يوم ثاني لإنتخاب أعضاء مكتب الجامعة.

 

 

اترك تعليق 1 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
  1. 1

    لم يتم مراسلة جميع الأندية المغربية الخاصة بثرياثلون