الشبيبة العاملة تنظم مؤثمرها المحلي و تكرم شخصيات من العرائش

مدير التحرير | 2018.12.15 - 4:06 - أخر تحديث : السبت 15 دجنبر 2018 - 4:13 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
الشبيبة العاملة تنظم مؤثمرها المحلي و تكرم شخصيات من العرائش

العرائش 24: المكتب المركزي

تنظم الشبيبة العاملة بالعرائش يوم غد الأحد، مؤثمرها المحلي لإنتخاب مكتب جديد، تحت شعار “من اجل شبيبة عاملة ومدافعة عن القيم الحقيقية للكرامة والعدالة الاجتماعية والتضامن الانساني”.

و سيحضر المؤثمر الكاتب الوطني للشبيبة العاملة السيد جلال بالمامي، حيث سيعرف المؤثمر تكريم كل من خالد  بلعزيز و المخرج الشريف الطريبق المتخرجين من مدرسة الشبيبة، كما سيتم تكريم عضوة مكتب الشبيبة الراحلة.

و في تصريح للجنة المنظمة، فإن تكريم الشخصيات الثلاثة جاء نظرا للمساهمات التي قدموها في ارساء القيم التي تدعو لها الشبيبة العاملة.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.