حجز سبعة أطنان من مخدر الكيف بوزان

مدير التحرير | 2018.12.15 - 4:30 - أخر تحديث : السبت 15 دجنبر 2018 - 4:30 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
حجز سبعة أطنان من مخدر الكيف بوزان

العرائش 24: مراسلة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة وزان، مساء أمس الجمعة وصباح اليوم السبت 14 و15 دجنبر الجاري، من توقيف ستة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في زراعة وإنتاج وترويج المخدرات.

وقد جرى توقيف اثنين (2) من المشتبه فيهم متلبسين بمحاولة ترويج سبعة عشر كيلوغراما من مخدر الشيرا، قبل أن تسفر عمليات التفتيش التي تم إنجازها بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، بمسقط رأسهما بدوار مزو قيادة بريكشة بضواحي وزان، عن حجز سبعة أطنان من مخدر أوراق الكيف، وضبط كمية إضافية من مخدر الشيرا تزن 30 كيلوغراما.

وقد مكنت إجراءات البحث المتواصلة في هذه القضية من توقيف أربعة أشخاص آخرين، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في ارتباطهم بهذه الشبكة التي تنشط في مجال الاتجار في المخدرات، كما تم حجز محركين لضخ المياه وسيارة كانت تستعمل في نقل المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الستة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة زراعة وإنتاج وترويج المخدرات.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.