انتخاب عبد الكريم الفقيهي رئيسا للمكتب الإقليمي للفدرالية المغربية لمموني الحفلات بتطوان

هيأة التحرير | 2018.12.16 - 2:11 - أخر تحديث : الأحد 16 دجنبر 2018 - 2:13 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
انتخاب عبد الكريم الفقيهي رئيسا للمكتب الإقليمي للفدرالية المغربية لمموني الحفلات بتطوان

تم بمدينة تطوان الإعلان عن تأسيس المكتب الإقليمي للفيدرالية المغربية لمموني الحفلات، وذلك خلال جمع عام تأسيسي حضره مهنيون يمثلون قطاع تنظيم الحفلات بالإقليم، وأعضاء بالمكتب الجهوي للفدرالية وممثل عن المكتب التنفيذي لذات التنظيم.

وأسفرت أشغال هذا الجمع العام التأسيسي، الذي انعقد أمس الجمعة 14 دجنبر 2018، بقصر الحفلات الأندلس، عن انتخاب عبد الكريم الفقيهي ممون الحفلات المفضل، بعد أن كان المرشح الوحيد لهذا المنصب.

وفي كلمة له بالمناسبة، قال عبد الكريم الفقيهي، إن هذا الإطار الجديد يهدف إلى تجميع كافة الفاعلين في القطاع، والمساهمة في تنميته.

وأضاف المتحدث أن الفيدرالية ستحمل على عاتقها إيلاء اهتماما خاصا بجانب اللتدريب والتكوين لصالح جميع العاملين في قطاع تنظيم الحفلات، وللحفاظ على حقوقهم الاجتماعية، وتكريس المكتسبات التي يتمتعون بها، مؤكدا في ذات السياق أن مهنة الممون أصبحت تشكل دعامة أساسية للاقتصاد الوطني.

 

 

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.