توقيف قاصر مغربي في سبتة أشعل النار في 16 سيارة

مدير التحرير | 2018.12.17 - 10:00 - أخر تحديث : الإثنين 17 دجنبر 2018 - 10:00 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
توقيف قاصر مغربي في سبتة أشعل النار في 16 سيارة

قامت الشرطة الاسبانية بمدينة سبتة المحتلة، بتوقيف قاصر مغربي أقدم على إشعال النار في زاوية بميناء المدينة وتسبب في حدوث ضرر ل 16 سيارة.

وجاء توقيف القاصر المغربي بعد بحث من طرف الشرطة، حيث تم إيقاف الجاني الذي فر رفقة مجموعة من القاصرين، بعد ساعات من البحث.

وقد تم نقل القاصر إلى مركز إيواء القاصرين بالمدينة، حيث من المتوقع أن يخضع للتحقيق في الأيام المقبلة ودراسة العقوبة التي ستصدر في حقه.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن السلطات الاسبانية في سبتة ومليلية المحتلتين بدأت تفكر بشكل جدي في إيجاد حل للقاصرين المغاربة المتواجدين في مراكز الإيواء بالمدينة، عن طريق إعادتهم للمغرب.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.