تطوان: المصالح الأمنية تحجز كمية كبيرة من السجائر المهربة

مدير التحرير | 2018.12.17 - 7:10 - أخر تحديث : الإثنين 17 دجنبر 2018 - 7:16 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
تطوان: المصالح الأمنية تحجز كمية كبيرة من السجائر المهربة

العرائش 24: حنان البرق

تمكنت عناصر الدائرة السابعة التابعة لأمن تطوان، في عملية نوعية بحر الأسبوع الماضي، من حجز كمية كبيرة من السجائر المهربة وإيقاف أحد المبحوث عنهم قرب المحطة القديمة.

وأفاد مصدر أمني أن عناصر الشرطة كانت قد توصلت بمعلومات حول تعاطي الموقوف للإتجار في السجائر المهربة، حيث نصب كمين محكم للمعني وتم إيقافه بشارع وادي المخازن بحوزته حوالي 100 علبة سجائر.

وأضاف المصدر أنه بتعليمات من النيابة العامة تم القيام بتفتيش دقيق لمنزل في ملكية الموقوف، أمكن من حجز كميات هائلة من أنواع مختلفة من السجائر المهربة، بلغت 3160 علبة.

كما حجزت كذلك خلال هذه العملية كمية كبيرة أيضا من أوراق التلفيف، بلغت 21 علبة، تحتوي 16 منها على 200 دفتر، 100 دفتر لكل نوع على حدى. وخمسة علب تلفيف الباقية تحتوي على 25 دفتر.

وختم المصدر أن المعني وضع رهن تدبير الحراسة النظرية في حين أحيلت الكمية المحجوزة على مصلحة الجمارك.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.