اغتصاب تلميذة تدرس بالمستوى الخامس بسيدي اليمني و الرابطة تندد

مدير التحرير | 2018.12.19 - 10:24 - أخر تحديث : الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 10:24 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
اغتصاب تلميذة تدرس بالمستوى الخامس بسيدي اليمني و الرابطة تندد

ذكرت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الانسان بالعرائش ان حارسا ليليا بمدرسة ابتدائية بجماعة اثنين سيدي اليمني التابعة ترابيا لإقليم طنجة اصيلة اغتصب تلميذة تدرس بالمستوى الخامس الابتدائي داخل البيت المخصص للحراسة المتواجد بالمؤسسة التعليمية .

و حسب المعطيات الاولية فإن الحارس الليلي للمدرسة تعود على اغتصاب التلميذة حسب شهادة صديقتها الطفلة التي تدرس بنفس المؤسسة والتي كان يستغل فترة الصباح قبل قدوم زميله الذي يقوم بحراسة المؤسسة نهارا.

الرابطة تؤكد ان رجال الدرك الملكي قد اعتقلوا المتهم بالاغتصاب يوم أمس الإثنين 17 دجنبر الجاري قصد اتخاد المتعين فين حين تم الاستماع الى استاذة التلميذة التي كانت ضحية حارس أمن خاص .

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.