العرائش: معلمة تعاقب تلميذ بوضعه أكثر من ساعتين خلف باب قسم تاركة إياه وحيدا بالمؤسسة

مدير التحرير | 2018.12.19 - 10:55 - أخر تحديث : الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 1:56 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
العرائش: معلمة تعاقب تلميذ بوضعه أكثر من ساعتين خلف باب قسم تاركة إياه وحيدا بالمؤسسة

العرائش 24: المكتب المركزي

تقدم والد تلميذ في القسم الأول إبتدائي، بشكاية ضد معلمة عاقبت إبنه بوضعه خلف باب القسم لأزيد من ساعتين بالعرائش.

و حسب الشكاية التي حصلت العرائش 24 على نسخة منها، فإن المعلمة “إ.م.” التي تُدرس بمدرسة الشريف الإدريسي الإبتدائية، قامت بوضع إبنه خلف باب القسم منذ الساعة الرابعة زوالا إلى غاية الساعة السادسة و الربع، حيث خرج جميع من في المؤسسة قبل أن يشرع والديه بالبحث عنه و يجدوه خلف باب القسم بعدما تركته الأستاذة و انصرفت.

و قد طالب والد التلميذ مدير مديرية التعليم بالعرائش بفتح تحقيق في الموضوع و إتخاد الإجراءات اللازمة في حق الأستاذة التي وصف تصرفها بالغير مسؤول و الذي لا يمت للتعليم بصلة، التصرف الذي تسبب للتلميذ بأضرار نفسية كبيرة تضيف الشكاية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.