أكثر من 150 مترشح يستفدون من دورة الجامعة الوطنية للتعليم في علوم التربية

مدير التحرير | 2018.12.20 - 9:43 - أخر تحديث : الخميس 20 دجنبر 2018 - 9:43 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
أكثر من 150 مترشح يستفدون من دورة الجامعة الوطنية للتعليم في علوم التربية

العرائش 24: مراسلة

عرف مقر الاتحاد المغربي للشغل بالعرائش دورة تكوينية يومي السبت و الاحد لفائدة المقبلين على اجتيار مباراة توظيف الأساتذة الجدد من طرف الأكاديميات نظمته خلية التكوين للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل UMT باقليم العرائش من تأطير مفتشين تربويين و طلبة مفتشين و أساتذة، راكموا خبرة متميزة في التعامل مع مثل هذه المباريات.

وقد استفاذ أكثر من 150 مترشح، حيت تعرفوا على مستجدات المنظومة التربوية من بيداغوجيات و مقاربات حديثة، كما كانت فرصة لترسيخ المعارف في اللغتين العربية و الفرنسية و الرياضيات و العلوم دون إغفال الديداكتيك الخاص بكل مادة على حدة.

و في ختام الدورة التكوينية وزعت على المترشحين شواهد تكوينية وعلى السادة المؤطرين شواهد تقديرية.

 

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.