اصابة سيدة اثر انفجار قنينة غاز بالقصر الكبير

مدير التحرير | 2018.12.20 - 11:11 - أخر تحديث : الخميس 20 دجنبر 2018 - 11:23 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
اصابة سيدة اثر انفجار قنينة غاز بالقصر الكبير

تسبب انفجار قنينة غاز من الحجم الكبير، أمس (الأربعاء)، داخل أحد المنازل الواقع بحي الأندلس بمدينة القصر الكبير، في اصابة سيدة بحروق نقلت الى المستشفى المدني لتلقي الإسعافات الأولية.

وحسب مصادر متطابقة، فقد حلت عناصر الوقاية المدنية على الفور بعين المكان، وعملت على إخماد النيران ونقل الضحايا إلى المستشفى لتلقي العلاجات، فيما سجلت خسائر مادية كبيرة بالشقة نتيجة انهيار بعض الأجزاء الداخلية، كما خلف هذا الانفجار، حالة من الرعب والخوف في صفوف سكان الحي.

هذا وقد فتحت المصالح الأمنية، التي حضرت بدورها وقامت بالمعاينة اللازمة، تحقيقا في الموضوع للوقوف على أسباب هذا الانفجار، الذي لولا الألطاف الإلهية لكانت الخسائر كارثية.

اترك تعليق 0 تعليقات

ان جريدة العرائش 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العرائش 24 و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان العرائش 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح العرائش 24 بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.